رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى ضاحكًا: صلاح يريد الانتقام من ريال مدريد؟ لدينا ثأر مع ليفربول أيضًا

أنشيلوتي ومحمد صلاح
أنشيلوتي ومحمد صلاح

رد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ونجم ليفربول، حول رغبته في الانتقام من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، أمام ريال مدريد.

محمد صلاح، أكد بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، أنه يرغب في تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، من أجل الانتقام من خسارة النهائي وإصابته بعد تدخل سرجيو راموس، مدافع الملكي آنذاك.

وقال أنشيلوتي ضاحكًا: "صلاح يريد الانتقام من خسارة النهائي؟ حسنًا، ريال مدريد خسر نهائي 1981 أمام ليفربول في باريس، وقد نريد الانتقام من ذلك"، مواصلًا ضحكه.

وتحدث أنشيلوتي، عبر اليوم المفتوح للاتحاد الأوروبي، عن المباراة النهائية لدوري الأبطال، ومواجهة الريدز، طالع تصريحاته كاملة من هنا.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية لدوري الأبطال، على حساب مانشستر سيتي، فيما عبر ليفربول فياريال الإسباني، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، قبل نهاية البطولة بأربع جولات، فيما احتل ليفربول، وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، متصدر البطولة والفائز باللقب.