رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ وعدلى يسبقان بعثة الأهلى إلى المغرب لترتيب الإقامة والملاعب

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

يسافر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى وسمير عدلى المدير الإدارى للفريق إلى المغرب، اليوم الثلاثاء، قبل سفر بعثة الأول بالنادي برئاسة محمود الخطيب استعدادًا لمواجهة فريق الوداد فى نهائى بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى.

يأتي سفر عبدالحفيظ وعدلي من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بملاعب التدريب والإقامة ووسائل الانتقالات، وتوفير كافة احتياجات البعثة قبل وصولها ب24 ساعة.
ويعقد مدير الكرة جلسة خاصة مع ياسر عثمان سفير مصر في المغرب من الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالمباراة النهائية سواء التأمين على البعثة وملاعب التدريب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول تدريباته، اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة إنبي في الدوري.

من جانبه قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن دعم الأهلي لرحلة اليوم الواحد للجماهير المسافرة إلى المغرب سوف يكون دون حد أقصى للعدد الراغب في السفر.

 وأضاف أن خزينة النادي سوف تتحمل ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين من خلال شركتي «لاكي تورز وماستر ترافيل» الوطنيتين اللتين تم تكليفهما بالمهمة. والأهم أن الأهلي سوف يستمر في دعمه المالي أيًّا كان العدد المسافر للمغرب وفقًا لما طلبه النادي من الاتحاد الإفريقي في مكاتبة رسمية قبل أسبوع (نصف سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة). وذلك لمساندة الفريق في مباراته المرتقبة في نهائي دوري الأبطال يوم 30 مايو الجاري.