رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يستعين بحقن البلازما لتجهيز حمدى فتحي للمشاركة أمام الوداد المغربى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

  يسابق الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة الزمن لتجهيز حمدي فتحي لاعب الفريق الأول الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام بطل المغرب علي ملعب محمد الخامس. 
وكشف مصدر مسئول عن أن الدكتور قام بحقن اللاعب بالبلازما من أجل تسكين الألم في  الحوض الذي تسبب في غيابه عن مباراتي البنك الأهلي وإنبي في الدوري. 
وأضاف المصدر أن البلازما يلجأ إليها الدكتور حال رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تواجد أي لاعب مصاب ولديه القدرة علي التحامل والمشاركة في المباريات المصيرية. 
وأشار المصدر إلى أن حمدي فتحي قام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق بعد العودة من الراحة للوقوف علي مدي استجابته في المشاركة أمام الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية بعد منح اللاعبين 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري وعقب قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة إيسترن كومباني في الدوري بناء على طلب الجهاز الفني وإرسال خطاب رسمي بخوض اللقاء دون اللاعبين الدوليين من أجل منح لاعبي الأهلي فرصة لالتقاط الأنفاس، في ظل الظروف الحالية التي يعاني منها سواء ضغط المباريات أو الإصابات التي تعرض لها معظم العناصر الأساسية أمثال عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم.