رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا، حيث يترقب جمهور النادي الأهلي ومحبو وعشاق الساحرة المستديرة في مصر ودول شمال إفريقيا المباراة المهمة التي تجمع المارد الأحمر بنظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نهاية الشهر الجاري، حيث لا تهدأ عمليات البحث اليومية على محركات البحث العالمية للتعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا، والملعب الذي ستقام عليه المباراة، وطاقم التحكيم الذي يدير اللقاء وغيرها من الأحداث التي يرغب الجمهور بمعرفتها.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي يوم الإثنين الموافق 30 من مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة بتوقيت المملكة المغربية.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء طامعا في الحفاظ على اللقب الذي يحمله لموسمين متتاليين ويرغب في الحصول عليه للمرة الثالثة على التوالي ليحقق البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه، كما يتمسك الأهلي وجمهوره بأخذ ثأرهم من الفريق المغربي الذي حرمهم من اللقب عام 2017 وتوج باللقب على حساب الأهلي.

كما يستغل فريق الوداد البيضاوي المغربي أفضلية ملعبه وجمهوره بالفوز على النادي الأهلي ويسلب منه لقب البطولة للمرة الثانية في مواجهاتهما والثالثة في تاريخ الوداد خاصة أن المباراة ستقام في المغرب بناءً على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" وهو ما يحرم الأهلي من هذه الميزة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد في النهائي

اسم الحكمالحكمالجنسية 
فيكتور جوميزحكم ساحةجنوب إفريقي
 زاخيل ثوسي سيويلا الحكم المساعد الأولجنوب إفريقي
سورو باتسوان الحكم المساعد الثانيليسوتوني
هيلدر مارتينيزالحكم الرابع جنوب إفريقي
باملاك تيسيماحكم فيديو أولجنوب إفريقي
محمد عبداللهحكم مساعد الأول لتقنية الفيديوسوداني
هيثم قيراطحكم مساعد الثاني لتقنية الفيديوتونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا

ويذاع اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي والوداد البيضاوي في موعد مباراة الأهلي والوداد المرتقب في  تمام الساعة التاسعة مساء على قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة والبطولات الآسيوية والإفريقية وأيضا الأوروبية، كما يتم تحليل أداء المباراة من قبل أكبر المحللين في كرة القدم الإفريقية من خلال الاستديو التحليلي التي تقيمه القناة الناقلة.