رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يستضيف غزل المحلة فى ختام مباريات الأسبوع العشرين بالدورى الممتاز

فريق إنبي
فريق إنبي

يستضيف إنبي فريق غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في ختام مباريات الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

موقف إنبى فى الدورى قبل مواجهة غزل المحلة بالدورى

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة من 5 انتصارات و9 تعادلات و5 هزائم وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 10 نقاط من آخر 7 مباريات بالفوز على الإسماعيلي والزمالك والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وطلائع الجيش والمقاولون والهزيمة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 27 والتقدم للمركز الثامن وسيقوم حلمي طولان بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي على ضوء غياب إبراهيم يحيى قائد الفريق بعد طرده في مباراة الأهلي.

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة وقاد مصطفى عبده الفريق في مباراتين جمع منهما 4 نقاط بالتعادل مع المصري ثم الفوز على إيسترن كومباني ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية حتى يبقى الفريق بعيدا عن صراع الهبوط.

قائمة غزل المحلة لمواجهة إنبى فى الدورى المصرى

مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم:  محمود جمال الحضري ومحمود رضا والحارس الصاعد ياسر مختار ومحمد فتح الله كماتشو ومعاذ الحناوي وإيهاب سمير وخالد سامي ومصطفى العش وهاني عادل ويحيى حامد وإبراهيم صلاح وحميد ماو وأشرف السيد ووليد مصطفى وأحمد الشيخ وباولن فوافي وماليك توريه وإبراهيم كونيه وهشام عادل وعبده يحيى وأحمد غنيم وعبدالرحمن عاطف.

وشهدت القائمة غياب الحارس عمرو شعبان للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وخالد الإخميمي وأحمد النادري للإصابة.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده هشام طلب وخالد رمضان ومعهم مبروك نبيل حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.