رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر فى المغرب يكشف آخر الاستعدادات لاستقبال بعثة الأهلى قبل مواجهة الوداد فى نهائى دورى الأبطال

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تحدث ياسر مصطفي، سفير مصر بالمغرب، عن آخر الاستعدادات لاستقبال بعثة النادي الأهلي في المغرب، قبل اللقاء المرتقب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد يوم 30 مايو الجاري، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، التي ستقام علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال ياسر مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه علي أهبة الاستعداد لاستقبال بعثة النادي الأهلي في المغرب، قبل مواجهة الوداد، نحن نستعد لاستقبال القلعة الحمراء والجمهور علي مسارين من خلال التخطيط لتأمين البعثة وتوفير كل سبل الراحة لهم، وفقا للتناسيق مع الجانب المغربي وكذلك مع الـ"كاف"، والأهم بالنسبة لنا العلاقات بين الناديين والشعبيين المصري والمغربي.

وتابع: تواصلنا مع وزارة الخارجية المغربية والجهات المعنية وطلبنا أمرين، الأول تأمين البعثة والثاني تسهيل التأشيرات بالناسبة لجماهير الأهلي.

وأكمل: ما زلنا في انتظار موافتنا بالأعداد التي ستأتي من القاهرة من جماهير الأهلي، مشيرا إلي أن مكان إقامة الأهلي في المغرب يبعد عن استاد محمد الخامس 15 دقيقة فقط.

وأردف: بالنسبة لجمهور الأهلي في النهائي والعدد المسموح بدخوله للاستاد، مشيرا إلي أن هذا الأمر يتم تنسيقة بين القلعة الحمراء والاتحاد الإفريقي "كاف".

وأشار: إلي إن الأهلي طلب التدريب ثلاث مرات علي ملعب فرعي قبل المباراة، ورابع تدريب سيكون علي ملعب محمد الخامس، وسيكون يوم الأحد قبل اللقاء بيوم واحد.

وأوضح: أن الأهلي سيصل إلي المغرب يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 مايو، مشيرا إلي أنه يوم الثلاثاء سيكون هناك وفد من المارد الأحمر للإشراف علي الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة.

واختتم: الجالية المصرية في المغرب ستأتي بأعداد مميزة هذا ما نتوقعه وحجز التذاكر بالنسبة لهم ستكون أونلاين.