رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنجامين ميندى ينفى تهم الاعتداء الجنسى الموجهة له

بنجامين ميندي
بنجامين ميندي

نفى الفرنسي بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، تورطه في تسعة اتهامات تتعلق بالاعتداء الجنسي ضد ست نساء صغيرات.

ومثل ميندي البالغ من العمر 27 عامًا أمام محكمة في شيستر، اليوم الإثنين، ليؤكد بأنه ليس مذنبًا، حيث تم توجيه الاتهامات إليه أثناء مثوله للمرة الأولى أمام المحكمة خلال جلسة المرافعة.

ونفى ميندي سبعة اتهامات تتعلق بالاغتصاب وتهمة تتعلق بالاعتداء الجنسي وأخرى تتعلق بمحاولة الاغتصاب، وهي الاتهامات المتعلقة بالضحايا الست.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة اللاعب الفرنسي الدولي في 25 يوليو القادم، مع شريكه في التهمة لويس ساها ماتوري الذي يواجه اتهامات مماثلة.

وتتضمن جرائم ميندي المزعومة سبع تهم اغتصاب بحق أربع نساء، فيما اتهمته امرأة بالاعتداء الجنسي عليها، بالإضافة لامرأة أخرى اتهمته بالشروع في اغتصابها.

في المقابل، وجهت اتهامات إلى ماتوري بارتكاب 10 جرائم تتعلق بسبع نساء، من بينها سبع تهم اغتصاب بحق خمس نساء، وثلاث جرائم اعتداء جنسي.

وارتكبت جميع تلك الجرائم خلال فترة زمنية بين أواخر 2020 وأغسطس 2021، حيث تم القبض على ميندي وماتوري في 26 من ذلك الشهر من العام الماضي.

يذكر أن ميندي انضم لمانشستر سيتي عام 2017، قادما من موناكو الفرنسي، قبل أن يتم إيقافه من جانب إدارة النادي الإنجليزي بعد توجيه اتهامات له من جانب الشرطة.