رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

55 فردًا فى بعثة الفراعنة خلال رحلة كوريا الودية

مجلس لإدارة اتحاد
مجلس لإدارة اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن سبب زيادة عدد أفراد بعثة الفراعنة خلال رحلة كوريا الجنوبية لملاقاة منتخبها يوم 14 يونيو المقبل وديًا فى العاصمة سول.

وأكد المصدر أن سبب إصرار اتحاد الكرة على زيادة عدد أفراد البعثة من 45 فردا إلى 55 فردا هو رغبة جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة فى السفر إلى كوريا خلال هذه الرحلة التى تستمر 4 أيام، إضافة إلى الثلاثى وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة ومحمد الماشطة المستشار القانونى.

ولعب الثلاثى بسطاوى والعطار والماشطة دورا كبيرا فى انجاح المفاوضات بين اتحاد الكرة والشركة المسئولة عن تنظيم مباراة المنتخب مع كوريا، خلال المفاوضات التى تمت مع الجانب الكورى، الذى وافق هو الآخر على كل طلبات الجبلاية نظرا لحاجته لخوض هذه المباراة بعد مواجهة البرازيل وديا يوم 4 يونيو المقبل.

وتسافر بعثة الفراعنة إلى سول فجر يوم 11 يونيو عبر الطيران العادى على أن يكون هناك ترنويت فى دبى أو أسطنبول، وتعود البعثة يوم 15 يونيو بعد خوض المباراة.

ويحصل اتحاد الكرة على 100 ألف دولار بخلاف تكاليف السفر والإقامة التى يتحملها الجانب الكورى، إضافة إلى 50 ألف دولار إضافية يحصل عليه الجبلاية فى حال مشاركة محمد صلاح فى هذه المباراة.