رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف يكشف أسباب غيابه عن مواجهة بيراميدز بالدورى

بيراميدز والاتحاد
بيراميدز والاتحاد السكندري

كشف محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، أسباب استبعاده من قائمة الفريق أمام بيراميدز، أمس، في مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022.

 

عبدالمنصف يكشف أسباب غيابه عن مواجهة بيراميدز

 

وقال عبدالمنصف في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "في المباراة الماضية شعرت ببعض الهجوم من قبل الجماهير، وأن الأجواء غير مناسبة للنجاح في مباراة مهمة مثل بيراميدز".

وأضاف: "لذلك جلست مع عماد النحاس المدير الفني، وطلبت منه عدم المشاركة في المباراة والابتعاد خلال الفترة الحالية حتى لا يتم التركيز معي، لأنني رأيت أنها حملة ضدي".

وأكمل حارس الاتحاد: "الهجوم لا يتوقف على الأمور الفنية، ولكنه يمتد إلى موضوع الأرقام القياسية، الاتحاد ناد جماهيري ودائمًا تكون هناك مطالبة بالفوز".

وأشار إلى أن ذلك، غير متواجد في كرة القدم، لأنه وارد أن يكون هناك عدم توفيق في بعض الأوقات، لا أحد يستطيع أن يكون مستواه ثابتًا طوال الموسم.

وواصل: "لم أذهب للاتحاد لكي أصنع أرقامًا قياسية، تلقيت عروضًا من عدة أندية ولكني وافقت على الانضمام للاتحاد لأنني كنت أريد أن أسعد الجماهير".

ووجه رسالة للجماهير قائلا: "أقول للجماهير الذين يحبون النادي أن يظلوا وراءه ويدعمونه، وأقول للبعض أنتم لم تعرفوا محمد عبدالمنصف جيدًا، ولو مليون شخص هاجمني لا يفرق معي شيئًا، ولدي هدف سأحققه".

 

وكان الاتحاد السكندري، حقق فوزا هاما على حساب نظيره بيراميدز، بهدف نظيف، أمس الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري، سجله الأنجولي مابولولو، ليستعيد نغمة الانتصارات مجددا، بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا.