رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الراتب يهدد صفقة انتقال دي ماريا إلى يوفنتوس

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي، بحثه عن إبرام صفقة قوية، لتدعيم الجبهة الهجومية في صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث يوفنتوس عن بديل للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق، والذي سيرحل عن صفوف الفريق في يونيو 2022، بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وبناءً عليه، دخل نادي يوفنتوس في مفاوضات مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

توقف مفاوضات يوفنتوس مع دي ماريا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مفاوضات يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا لا تسير على ما يرام، ووجود حالة من الجمود بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن الصفقة قد تفشل، في ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق حتى الآن بشأن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في حال انتقاله إلى صفوف النادي الإيطالي في الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس تريد منح دي ماريا راتب يبلغ قيمته 7.5 مليون يورو في الموسم.

في المقابل، أكدت الصحيفة أن أنخيل دي ماريا الحصول على راتب يبلغ قيمته 9 ملايين يورو، مُشيرة إلى أنه لا يريد التنازل عن هذا المبلغ، وهو الأمر الذي رفضته إدارة يوفنتوس؛ بسبب سقف الرواتب في الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2022، أي بنهاية الموسم الحالي.

وساهم دي ماريا في تسجيل هدفًا في مرمى ميتز، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة.

وتوّج فريق باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة برصيد 71 نقطة.