رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الإسماعيلي يغيب عن مواجهة الزمالك بسبب الإصابة

الإسماعيلي والبنك
الإسماعيلي والبنك الأهلي

بات حسن ياسين، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خارج حسابات الفريق بشكل نهائي في مواجهة الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة.

 

موعد قمة الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

 

من المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء السبت القادم، في تمام التاسعة ليلا، في قمة الجولة الحادية والعشرين من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

 

وخضع اللاعب القادم من صفوف فريق الإنتاج الحربي للأشعة، التي أثبتت حاجته لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوعين إضافيين لحين اكتمال شفاءه بشكل كامل.

 

وكان ”حسن ياسين” قد قام بوضع ”جبيرة”، على قدمه مؤخرًا طبقا لتقرير الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي الباز، بعد تعرضه لتلك الإصابة إلا أنه لا يزال في حاجة لفترة إضافية قبيل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي من جديد.

ويخوض الإسماعيلي مباراة ودية اليوم أمام العبور أحد أندية المظاليم، وذلك ضمن سياسة الجهاز الفني لتجهيز جميع عناصر الفريق تحسبا للإستعانة بجهود أي منهم خلال اللقاءات القادمة.

 

وكان الإسماعيلي حقق تعادلا إيجابيا مع البنك الأهلي، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري.

 

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام في وقت لاحق.