رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألابا يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ليفربول في نهائي دوري الأبطال

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

شهدت تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، عودة النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق، استعدادًا لمواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم السبت المقبل الموافق 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ديفيد ألابا يعود إلى تدريبات ريال مدريد

وتواجد ديفيد ألابا في تدريبات ريال مدريد، استعدادًا لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وكان يعاني ديفيد ألابا من بعض الآلام في القدم، ليغيب عن مباريات الفريق الماضية، تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وكان ريال مدريد قد التقى بنظيره ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا لنسخة 2018، والتي أقيمت في "كييف" بأوكرانيا، وانتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-1، وتتويجه باللقب.

وشهدت هذه المباراة إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف، وخروجه من أرض الملعب بعد نصف ساعة من انطلاق اللقاء؛ بسبب تدخل عنيف ومتعمد من قِبل الإسباني سيرجيو راموس.

أما بالنسبة للبطولة المحلية، فقد توّج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة.

بينما أنهى فريق ليفربول الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، ليتوّج باللقب.