رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابي: مدريد؟ لا أحد يعلم المستقبل.. فعلوا كل شيء من أجلي والبقاء في باريس قراري

كيليان مبابي
كيليان مبابي

عقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة تجديد عقد لاعبه كيليان مبابي مع الفريق.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، قد أعلن يوم السبت الماضي، عن تجديد عقد كيليان مبابي حتى 2025.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي نظمه باريس سان جيرمان بحضور ناصر الخليفي رئيس النادي: "لقد كان قرارًا صعبًا، لطالما أردت اللجوء إلى كرة القدم، كنت أرغب في تخصيص الوقت لاتخاذ أفضل خيار ممكن، وهو خياري.. ليس لدي مشكلة مع الضغط، لقد اتخذت قراري الأسبوع الماضي، لكن النادي أراد صنع مفاجأة."

وتابع:" تحدثنا لأشهر عن المشروع، وساعات عن حقوق الصور ودقائق عن المال، يعلم الجميع أنني أردت المغادرة في الصيف وكان هذا القرار الأفضل في ذلك الوقت.. لكن الأمور تتغير، السياق مختلف الآن، كنت أرغب في تخصيص وقتي لاتخاذ أفضل خيار ممكن، لقد كان خياري، هناك صفحة أخرى أريد كتابتها مع باريس سان جيرمان."

وزاد:" لا أرعب في أن أكون قائد فريق باريس سان جيرمان في وجود ماركينيوس، لا أحتاج أن أكون قائدًا لأفرض أسلوبي وشخصيتي في الملعب.

وأضاف: "لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد وفلورنتينو بيريز.. لقد فعلوا كل شيء من أجلي وحاولوا أن يجعلوني سعيدًا جدًا، ولهذا السبب كان لزامًا عليً أن أتصل ببيريز شخصيًا لأكون رجلًا محترمًا، لدينا علاقة وثيقة."

وأردف قائلًا:" لطالما حلمت بارتداء قميص ريال مدريد ، اعتدت على ارتدائه عندما كان عمري 14 عامًا.. أتمنى أن تتفهموا قرار الاستمرار في بلدي.. بصفتي فرنسيًا ، لدي أحلام في الاستمرار ومحاولة رؤية فرنسا وهي في الصدارة."

وعما إذا قد أُغلق باب انتقاله لـ ريال مدريد إلى الأبد، قال:" لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لا أعرف أين سأكون بعد الـ 3 سنوات مع باريس سان جيرمان، لأي لاعب، إنه لشرف كبير اللعب لريال مدريد أو باريس سان جيرمان، سواء كان باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، فهذه الأندية لا تحتاج إلى أي إقناع، إنه لشرف كبير أن تلعب مع أي منهما."

وعن رسالته لجمهور ريال مدريد، قال: “شكرًا لكم، لقد تقبلوني دائمًا كواحد منهم، أتفهم خيبة أملهم، وآمل أن يتفهموا أنني قررت البقاء في بلدي، أنني فرنسي وأريد استمرار مشواري الكروي فترة أطول في بلدي."