رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف رد إدارة الزمالك على موقف أشرف بن شرقي من الرحيل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رد فعل إدارة النادي، بشأن الخطاب الذي أرسله المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، بشأن انتهاء عقده بنهاية 30 يونيو المقبل، وعدم الاستمرار حتى نهاية بطولة الدوري.

وأكد المصدرلـ«الكابتن» أن إدارة الزمالك أرسلت خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحفظ حقوقهم في اللاعب، وأكدوا فيه أن عقده ينتهي بنهاية أغسطس المقبل، مع نهاية بطولة الدوري ورفضهم التام لرحيله في نهاية يونيو.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك قررت تقديم شكوى رسمية ضد بن شرقي حال رحيله مع نهاية يونيو، واتهامه بالهروب من الزمالك وفسخ التعاقد من طرف واحد.

كما طلب مسئولو الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم، مخاطبة الفيفا بالإضافة إلى عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب وذلك لحفظ كل حقوقهم فيه.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويأتي الخلاف بين الطرفين بسبب رغبة بن شرقي في الرحيل بنهاية يونيو لكن إدارة الزمالك تتمسك ببقاء كل اللاعبين لنهاية أغسطس المقبل مع إنتهاء بطولة الدوري.

وشهدت الأيام الماضية أنباء قوية عن توقيع بن شرقي للنادي الأهلي وانضمامه إلى الفريق بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

ودخل الزمالك في المفاوضات أكثر من مرة مع بن شرقي لاقناعه بالتجديد لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وسط رفض اللاعب التجديد للفريق.