رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إريك تين هاج: كريستيانو رونالدو ملائم للمشروع وعهد جوارديولا وكلوب سينتهي

إريك تين هاج
إريك تين هاج

أعرب إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بتولي منصبه الجديد، مشيرًا إلى أنه يتطلع للعمل داخل النادي.

وأعلنت إدارة مانشستر يونايتد، قبل نهاية الموسم، تعاقدها بشكل رسمي مع تين هاج لتولي تدريب الفريق، خلفًا لرالف رانجنيك، الذي انتقل للعمل في منصب استشاري بالنادي، بجانب توليه منصب المدير الفني لمنتخب النمسا.

وقال تين هاج في تصريحات للموقع الرسمي  للنادي، عقب تقديمه بشكل رسمي: "أنا متحمس لوجودي في النادي، والعمل مع مجموعة اللاعبين، أشعر أنني مرحب بي هنا، هذا هو منزلي، وأريد تحقيق النجاح هنا".

وأضاف: "لا أفكر في المنافسة على الألقاب في الوقت الحالي، الأهم بالنسبة لي هو تنفيذ مشروع وذلك سيتطلب وقتًا، سنخوض كل مباراة على حدى ولكن سيكون هدفنا الرئيسي الفوز بكل المباريات".

وأردف: "لا أرى تدريب مانشستر يونايتد مخاطرة، إنه نادٍ له تاريخ كبير، ونحن هنا لنصنع المستقبل، أتطلع لفعل ذلك مع كل من حولي في النادي، وسنضم أشخاص جدد من الإارة، وسنحلل الفريق ونعمل باجتهاد".

واستكمل: "بكل تأكيد كريستيانو رونالدو، سيلائم مشروع النادي".

وبسؤاله عن الفائدة التي سيقدمها رونالدو للفريق، أجاب: "تسجيل الأهداف".

واستطرد: "لقد كنت في بايرن ميونخ ثم آياكس، والآن في مانشستر يونايتد، أعلم أن خصومنا لديهم حافز لمحاربة يونايتد، ولكن يجب أن نكون مستعدين لهذه المعركة".

وعن تكتيكه أجاب: "علينا أن نقوم بالضغط على الخصوم، ونغامر في كرة القدم، وهذا تشابه بين يونايتد وآياكس، آياكس لديه التاريخ في جلب المواهب الشابة للفريق؛ يجب أن نلعب في منطقة الخصم، ونلعب كرة قدم هجومية".

وتطرق للحديث عن يورجن كلوب، وبيب جوارديولا، قائلًا: “أنا معجب بما، فهما يقدمان كرة قدم جميلة، ولكن لكل عهد نهاية، وبسؤاله عما إذا كان عهد الثنائي سينتهي قبل رحيلهما، أجاب: “نعم أعتقد ذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مسألة ارتداء هاري ماجواير، شارة قيادة الفريق، في الموسم المقبل، قائلًا: "الموسم المقبل سيكون مختلفًا، قدم عملًا جيدًا، وهو لاعب رائع، وأتطلع للعمل معه".