رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تهديد وتجميد.. كواليس الجلسة العاصفة بين جونياس ونجوم بيراميدز عقب هزيمة الاتحاد

بيراميدز والاتحاد
بيراميدز والاتحاد السكندري

عقد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، جلسة مع لاعبية بيراميدز، عقب لقاء الاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2021-2022.

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل أوراقة النادي السماوي، أن الجلسة كانت عاصفة وساخنة للغاية، بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

وقال المصدر:" الجهاز الفني وجه تهديد شديد اللهجة للاعبين وتحديدا النجوم الكبار، مطالبهم بالتخلي عن الأنانية واللعب الجماعي والابتعاد عن الفردية".

وأضاف:" مواجهة الأمس أمام الاتحاد أكبر مثل على ذلك، والتي كلفت الفريق فقدان النقاط الثلاثة وفرصة التربع على القمة، وعدم استغلال تعثر الزمالك خلال المواجهات السابقة".

وأكمل المصدر:" جونياس أكد للاعبين أنه من سيخالف هذه التعليمات سيكون مصيره الجلوس على مقاعد البدلاء مهما كان أسمه أو التجميد، المباريات المقبلة صعبة جدا ولا تتحمل الاستعراض".

وأردف :"  جونياس يرى مباراة فيوتشر إف سي المقبلة، فرصة ذهبية للاعبين من أجل تصحيح المسار والعودة مجددا للانتصارات ".

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر إف سي

ويستضيف بيراميدز نظيره فيوتشر إف سي، مساء الجمعة، على إستاد الدفاع الجوي، في تمام التاسعة مساء، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري.

وأشار المصدر إلى أن المدرب اليوناني، حذر اللاعبين من صعوبة المباراة، لا سيما بعد نتائج المميزة التى حققها على مدار المباريات السابقة، والتي قادته لاقتحام المربع الذهبي.

وواصل:" مشوار الدوري مازال طويلا، وهو ما يتطلب خوض جميع المواجهات المتبقية باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على أثنين، الفوز أمر حتمي".

وأتم قائلا:" يجب على اللاعبين استغلال تأجيل مباريات الأهلي وأي تعثر يحدث للزمالك، للانقضاض على القمة ومن ثم الاستمرار في مناطحة القطبين على الصدارة".

مابولولو يقود الاتحاد لاسقاط بيراميدز بهدف نظيف

وقاد الأنجولي، مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري فريقه زعيم الثغر، لاسقاط بيراميدز، بهدف نظيف أمس الأحد، على إستاد الإسكندرية، في الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد  39 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام فيوتشر، تقام الجمعة المقبلة.

فيما يتربع الزمالك على قمة جدول الدورى برصيد 41 نقطة جمعهم من 19 مباراة.