رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. انقسام بمجلس المصرى واجتماع حلبية يحسم مصير معين الشعبانى

معين الشعباني
معين الشعباني

يعقد سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، اجتماعًا هامًا، مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، ومواطنه مجدي تراوي، المدرب العام، بالقاهرة من أجل مناقشة مستجدات مستقبل الثنائي مع الفريق.

 

وأكد مصدر داخل النادي المصري لـ«الكابتن» أن سبب عقد الاجتماع هو وجود حالة انقسام داخل مجلس إدارة النادي، ورغبة البعض في رحيل المدرب التونسي عن قيادة الفريق وتوفير راتبه الذي يتقاضاه بالدولار، فيما يتمسك الفريق الآخر باستمراره من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وعدم تفاقم المشاكل التي قد تؤدي إلى اهتزاز الحالة الفنية للفريق.

 

وأوضح المصدر أنه تم إبلاغ لاعبي الفريق اليوم بدعوتهم لوجبة الغداء، بأحد مطاعم برج العرب، وذلك للم الشمل بين الجميع، مضيفًا أن مصير الجهاز الفني للفريق سواء بالبقاء أو الرحيل سيتحدد عقب اجتماع اليوم.

 

وتداولت أنباء منذ الأمس تشير إلى نية مجلس إدارة المصري التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا للتونسي معين الشعباني، عقب سلسلة الهزائم المتتالية بالدوري، ودخول الفريق إلى منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري، ويعد أحمد كشري الأقرب إلى قيادة الفريق في منصب المدير الفني، بالإضافة إلى تولي محمود أبوالدهب، منصب مدير الكرة، حال رحيل الشعباني.