رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليفربول يعلن تعاقده مع فابيو كارفاليو في أولى صفقاته الصيفية

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الاثنين، تعاقده رسميًا مع البرتغالي فابيو كارفاليو، جناح فولهام، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع فابيو كارفاليو

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده مع فابيو كارفاليو من فولهام، كأول صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وقال ليفربول في بيانه: "يمكننا أن نؤكد انضمام فابيو كارفاليو إلى النادي في الصيف".

وتابع البيان: "المهاجم الشاب، صاحب الـ19 عامًا، سينتقل رسميًا إلى ليفربول في 1 يوليو المقبل".

وأثارت صفقة ليفربول الجديدة التساؤلات حول المركز الذي سيلعبه فابيو كارفاليو، وما إذا كان سيصبح خليفة نجمنا المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول من عدمه.

 

محمد صلاح يفوز بجائزة الحذاء الذهبي

وأنهى فريق ليفربول الموسم الحالي 2021-2022، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، والذي توّج بلقب البريميرليج.

يأتي ذلك بعدما حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت هذه المباراة تسجيل محمد صلاح هدفًا مميزًا في مرمى وولفرهامبتون، ليتوّج بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، بجانب جائزة أفضل صانع أهداف، برصيد 13 تمريرة حاسمة.