رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يتسلم التقرير الفني للوداد اليوم ويبدأ الاستعداد للنهائي الإفريقي

موسيماني
موسيماني

 

يتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا مفصلًا من محللي أداء الفريق، بشأن مباراة الوداد البيضاوي المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة  التاسعة مساء الإثنين 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس.

ويسعى موسيماني لتجهيز لاعبي المارد الأحمر على أكمل وجه، وتحضيرهم فنيًا وبدنيًا، نظرًا لصعوبة اللقاء، ووضع المدير الفني عدد من السميناريوهات لسير المباراة، بالاتفاق مع جهازه المعاون، تحسبًا لأي أحداث طارئة قد تؤثر على سير المباراة.
 

ويستأنف فريق الكرة تدريباته الجماعية اليوم، لسرعة التجهيز للمواجهة الأفريقية، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية لمدة يومين؛ وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومباني، التي كان مقررًا لها  الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن إقامة المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.

 

وحقق النادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37، من 16 لقاء، وله 3  مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي وإيسترن كومباني والجونة.