رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر بانون: الأهلي يمكنه الفوز على الوداد والتتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا

بدر بانون
بدر بانون

يعيش بد بانون  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الحزن الشديد جراء عدم لحاقه لدعم فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، والمقرر إقامته يوم 30 مايو الجارى.

" الكابتن " حرص على التواصل مع المدافع المغربي للإطمئنان على حالته الصحية، ليكشف بانون أنه يؤدى برنامجه التأهيلي على قدم وساق من أجل العودة سريعا للملاعب التي غاب عتها كثيرا جراء المضاعفات التي لاحقته بسبب الإصابة بكورونا.

وأكد أنه كان يسعى خلال الفترة الماضية إلى الانتهاء من تنفيذ برنامجه في المغرب على أمل العودة للقاهرة واعتماد الفحوصات الطبية والمشاركة مباشرة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، إلا أن الجهاز الطبي رأى أنه في حاجة إلى الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف الوقوف على أرض صلبة بشأن حالته الصحية وتنفيذ البرنامج على أكمل وجه.

واختتم بانون تصريحاته بأنه كان يتمنى أن يشارك في النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي والمقرر إقامته نهاية الشهر الحالي، إلا أن الطبيب أبلغه بأنه لن يقدر على العودة إلى المشاركة الكاملة في التدريبات الجماعية إلا بعد ثلاثة أسابيع، بعد نزوله للمشاركة في التدريبات لمدة  اسبوعين، مضيفا إلى أنه واثق في زملائه وقدرتهم على حصد العروس الأفريقي الحادية عشر،  مؤكدا على مؤازرته للفريق الأحمر من قلب ملعب المباراة  أثناء مواجهته للوداد في النهائي الأفريقي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وأوضح  أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي  أنه تم تكثيف برنامج بدر بانون، مشيرًا إلى أنه يتوقع ‏أن يحصل اللاعب على جزء من التدريبات بعد أسبوعين.‏.

وأكد طبيب الأهلي أن بانون يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي تمهيدًا لعودته، موضحًا أن اللاعب يعاني من نقص في القدرة البدنية نتيجة الراحة الكبيرة التي حصل عليها في الفترة الأخيرة.