رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عبدالفتاح: نحن نعاني من أزمة ممنهجة.. و"التحكيم المصري معاه ربنا"

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن منظومة التحكيم في مصر تواجه هجوما شديدا وغير مبرر من الجميع، مشيرا إلي إنه يسعي للتطوير.

وقال عصام عبد الفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أنا لا أتحدث عن دعم التحكيم، "التحكيم معاه ربنا"، الحديث عن وجود أخطاء تحكيمية في الدوري غير صحيح، مشيرا إلي إن البعض يدخل التحكيم في صراعتهم.

وتابع: 5% من الإعلاميين يهاجمون التحكيم دائما، مشيرا إلي إن من يهاجم المنظومة يقول لماذا لم يصل الحكام المصريين إلي كأس العالم.

وأكمل: التحكيم المصري وصل للمونديال أكثر من منتخب مصر، مشيرا إلي إن هناك أخطاء تحكيمية بالتأكيد، ولكنه يبذل مجهود من أجل التطوير.

وأردف: لم يتناقش معي أحد في التطور الذي نفعله، عندما توليت رئاسة المنظومة لم يكن هناك أي محاضرات للحكام منذ 3 سنوات، الأن بدأنا نستقدم محاضرين ومعدين لياقة بدنية ونفعل الكثير.

وأشار: إلي إن مشكلة التحكيم ستظل مستمرة إلي ما لا نهاية بسبب وجود بعض الأشخاص الذين لا يريدون تطوير المنظومة بسبب الصراعات.

وأختتم: لماذا تهين الأندية التحكيم ولا تنظر إلي أخطائهم، وأعطي التحكيم خلال مباريات الدوري منن 8 إلي 10 لكن نحن نعاني من أزمة ممنهجة ضد التحكيم.