رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابي يشكر ريال مدريد على اهتمامهم ويؤكد: سأشجعهم في نهائي دوري الأبطال

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قناعته بأنه يمكنه الاستمرار في النمو والنضوج مع فريقه، مقدمًا الشكر لـ ريال مدريد على اهتمامهم بضمه ومشددًا بأنه سيشجعهم في نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن أمس السبت، عن تجديد عقد كيليان مبابي مع الفريق حتى 2025.

ونشر مبابي بيانًا عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة:" "أنا مقتنع بأنه يمكنني الاستمرار في النمو هنا، في ناد يمنح نفسه كل الوسائل للوصول إلى القمة.. أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته واهتمامه وصبره.. لدي أيضًا ذكر لجميع أنصار باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم، لعروضهم التي لا حصر لها من المودة، خاصة في هذه الأشهر القليلة الماضية ".

وأضاف: "أود أيضًا أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد ورئيسهم فلورنتينو بيريز.. أنا على دراية بالفرصة والامتياز اللذين حظيت بهما عندما كنت أطمع في مثل هذه المؤسسة.. أستطيع أن أتخيل خيبة أملهم.. إنه كبير بقدر تردداتي.. سأكون أكبر مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، في منزلي."

واختتم قائلًا: "أنا سعيد للغاية لمواصلة اللعب في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه وترعرعت وازدهرت.. وهذا يمنحني الفرصة لمطاردة أحلامي ".