رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الاتحاد الكوري يغري الجبلاية بـ 50 ألف دولار من أجل مشاركة صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أغرى الاتحاد الكوري الجنوبي، مسئولي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بمنح الجبلاية مبلغ إضافى قيمته 50 ألف دولار فى حال موافقة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على المشاركة فى المباراة الودية التى ستجمع الفراعنة مع كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو المقبل. 

وأصر مسئولو الاتحاد الكوري على وضع هذا البند فى العقد الخاص بالمباراة، كنوع من التحفيز للجبلاية لاقتاع محمد صلاح بالسفر مع بعثة الفراعنة والمشاركة فى المباراة، لقناعتهم بأن صلاح لن بشارك فى تلك المباراة.

وحصل مسئولو اتحاد الكرة على حقوق بث مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الودية امام نظيره الكورى الجنوبى المقرر إقامته فى العاصمة سول يوم 14 يونيو المقبل.

وأنهى رجال الجبلاية الإتفاق بشكل نهائى مع الجانب الكورى على ملاقاته يوم 14 يونيو، مقابل الحصول على 100 ألف دولار على ان يتولى اتحاد الكرة منح لاعبيه مصروف الجيب الخاص بهم وكذلك باقى افراد البعثة التى تصل إلى 55 فرد بالاتفاق مع الشركة المسئولة عن تنظيم المباراة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس التابعة للشركة الراعية لاتحاد الكرة، حيث تم وضع بند خاص فى العقد على حصول الجبلاية على حقوق البث.

ويتم توقيع العقود الخاصة بالمباراة غدًا الأحد فى حضور ممثل الشركة المسئولة عن تنظيم المباراة.

ويستعد الفراعنة لخوض معسكر مغلق خلال الشهر المقبل استعدادا لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2023، قبل السفر إلى كوريا لملاقاة منتخبها يوم 14 يونيو.