رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري من أجل إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري الممتاز التي كان مقررا لها يوم 25 من الشهر الجاري على أن تقام يوم 15 من الشهر المقبل بناء على طلب الأهلي موافقة إيسترن كومباني على التأجيل بسبب ارتباط الأهلي بمباراة الوداد المغربي يوم 30 من الشهر الجاري فى نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

ووافق الأهلي على خوض المباراة دون اللاعبين الدوليين لانشغالهم بمباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

 

من ناحية أخرى خضع الثلاثي حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد لاعبي النادي الأهلي، لجلسة تحقيق اليوم بمقر اتحاد الكرة أمام محمد الماشطة المستشار القانونى للاتحاد، في الشكوى المقدمة ضد الثلاثي من تامر النحاس وكيل اللاعبين للحصول على مستحقاته نظير انتقالهم إلى القلعة الحمراء.

 

وقرر المستشار القانونى لاتحاد الكرة تأجيل جلسة حمدي فتحي لموعد لاحق بسبب ارتباط اللاعب بالمباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا يوم ٣٠ مايو ثم معسكر المنتخب الوطني لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، بينما تم نظر شكوى الشحات ووحيد نظرا لأنه سبق تأجيلها منذ عدة أسابيع قبل هذا الموعد.