رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك وأسوان

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء طاقم الحكام الذى سيدير مباراة الزمالك مع أسوان غدا الاثنين فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر الماضية.

 

ويلتقى الزمالك مع أسوان فى التاسعة من مساء الغد على ملعب المقاولون العرب فى نصف نهائى بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

 

ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة محمد يوسف فياض ويساعده محمد الزنارى وونور يعبد، وجمال أحمد حكم رابع وحيم عزب حكم فيدو وعمرو رمضان مساعدا له.

 

في سياق آخر، خضع الثلاثي حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد لاعبو النادي الأهلي، لجلسة تحقيق اليوم بمقر اتحاد الكرة أمام محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد، في الشكوى المقدمة ضد الثلاثي من تامر النحاس، وكيل اللاعبين للحصول على مستحقاته نظير انتقالهم إلى القلعة الحمراء.

 

وقرر المستشار القانوني لاتحاد الكرة تأجيل جلسة حمدي فتحي لموعد لاحق بسبب ارتباط اللاعب بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو ثم معسكر المنتخب الوطني لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، بينما تم نظر شكوى الشحات ووحيد نظرًا لأنه سبق تأجيلها منذ عدة أسابيع قبل هذا الموعد.