رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ويفقد نقطتين في سباق الهروب من شبح الهبوط

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

 

تعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 18 نقطة ورصيد البنك الأهلي إلى 26 نقطة..إنتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 13 وفي الشوط الثاني سحل كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 48 وعاد الإسماعيلي للتقدم عن طريق وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 86 لكن محمود قاعود خطف هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 89  .

كان الإسماعيلي الأفضل معظم فترات الشوط الأول ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 13 أعاد أسامة إبراهيم الكرة إلى محمود الزنفلي حارس المرمى الذي تباطىء في إبعادها حتى إقترب منه أحمد مدبولي فإصطدمت الكرة بقدمه وتهيأت أمام محمد الشامي الذي سددها داخل المرمى الخالي مسجلا هدف التقدم للإسماعيلي.

بعد الهدف حاول البنك الأهلي العودة للمباراة ومرر أحمد سعيد كرة عرصية من ركلة حرة سددها أمير مدحت برأسه فوق العارضة..وسدد أحمد مدبولي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة. 

في الدقيقة 30 نال محمد هلال لاعب البنك الأهلي الإنذار الأول في المباراة للخشونة مع أحمد مصطفى وكاد أحمد مدبولي أن يسجل الهدف الثاني عندما دخل منطقة الجزاء وراوغ أمير مدحت ومحمد دبش وسدد كرة قوية إرتدت من محمود الزنفلي وكات تسكن الشباك لولا تدخل عاصم صلاح الذي قام بإيعادها إلى ركنية.

في الدقيقة 42 نال عماد حمدي لاعب الإسماعيلي إنذارا للخشونة مع إسحاق يعقوب وإحتسب الحكم محمد معروف دقيقتين كوقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف.

جملت بداية الشوط الثاني مفاجأة غير سارة لعشاق الدراويش حيث نجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل للبنك الأهلي عندما تلقى كرة أسامة إبراهيم العرضية وسددها برأسه داخل المرمى في حراسة باهر المحمدي ومحمد هاشم قلبي دفاع الإسماعيلي.

في الدقيقة 58 أجري خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي ثلاثة تغييرات بنزول محمد بسيوني ومحمد لعبة وموسى دياوارا بدلا من معروف يوسف ومحمد هلال وأسامة فيصل وفي الدقيقة 61 أخرج الحكم الكارت الأحمر لعصام صبحي الظهير الأيمن للإسماعيلي بعدما قام بعرقلة كريم بامبو الذي كان في طريقه للإنفراد بمحمود فوزي حارس الإسماعيلي ومن الركلة الحرة سدد أسامة إبراهيم كرة قوية أبعدها محمد فوزي إلى ركنية.

في الدقيقة 67 تصدى عمرو الحلواني لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة فوق العارضة وفي الدقيقة 71 تلقى أحمد مصطفى تمريرة سحرية من عبد الرحمن مجدي وإنفرد بالحارس وسدد بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 74 أجرى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي التغيير الأول بنزول وجيه عبد الحكيم بدلا من محمد الشامي ثم أشرك محمد عبد السميع بدلا من أحمد مدبولي في الدقيقة 81 وفي الدقيقة 86 إنطلق عبدالرحمن مجدي في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية سددها محمد عبد السميع وأنقذها محمود الزنفلي وإرتدت إلى عبد السميع الذي سددها للمرة الثانية وأنقذها الزنفلي وإرتدت إلى وجيه عبد الكيم الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف للإسماعيلي. 

لم تدم فرحة عشاق الدراويش بالهدف سوى ثلاث دقائق وفي الدقيقة 89 مرر إسحاق يعقوي كرة عرضية أبعدها باهر المحمدي بشكل خاطىء وهيأها محمد بسيوني برأسه إلى محمود قاعود الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التعادل للبنك الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.