رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يعاقب المقاصة بأربعة أهداف فى الدورى

سيراميكا والمقاصة
سيراميكا والمقاصة

حقق فريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى الجولة العشرين بمسابقة الدورى المصرى.

تقدم المقاصة عن طريق كريم حلاوة فى الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول وتعادل أحمد محسن لفريق سيراميكا 38، وأضاف عبدالله محمود الهدف الثانى فى الدقيقة 67 وأضاف محمد إبراهيم الهدف الثالث من ضربة جزاء فى الشوط 85 من زمن المباراة، وأضاف احمد محسن الهدف الرابع لفريقة فى الدقيقة 90 من زمن المباراة

بتلك النتيجة رفع سيراميكا رصيدة للنقطة 24 فى المركز العاشر فيما تجمد رصيد الفريق الفيومى عند 13 نقطة فى المركز قبل الاخير فى جدول الدورى الممتاز.

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول بهدف لكل فريق  وكانت البداية عندما سجل الفريق الفيومي، هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشرة، عن طريق كريم حلاوة، قبل أن يتمكن سيراميكا، من إدراك التعادل عبر أحمد محسن، في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

وفى الشوط الثانى نجح محمود عبدالله من اضافة الهدف الثانى لسيراميكا، الذى تسيد اغلب فترات الشوط الثانى واستغل تراجع لاعبى المقاصة لزيادة حصيبته التهديقية.

ونجح محمد ابراهيم احد ابرز لاعبى سيراميكا من اضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء، وفى الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة اضاف احمد محسن الهدف الثانى له فى المباراة والرابع لفريقة.