رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحقق مع ثلاثي نجوم الأهلي في شكوى «النحاس»

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خضع الثلاثي حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد لاعبي النادي الأهلي، لجلسة تحقيق اليوم بمقر اتحاد الكرة أمام محمد الماشطة المستشار القانونى للاتحاد، في الشكوى المقدمة ضد الثلاثي من تامر النحاس وكيل اللاعبين للحصول على مستحقاته نظير انتقالهم إلى القلعة الحمراء.

 

وقرر المستشار القانونى لاتحاد الكرة تأجيل جلسة حمدي فتحي لموعد لاحق بسبب ارتباط اللاعب بالمباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا يوم ٣٠ مايو ثم معسكر المنتخب الوطني لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، بينما تم نظر شكوى الشحات ووحيد نظرا لأنه سبق تأجيلها منذ عدة أسابيع قبل هذا الموعد.

 

اتحاد الكرة يستغل مشروع الهدف للخروج من الأزمة المالية

وفي سياق آخر يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لاستغلال مشروع الهدف بـ6 أكتوبر للخروج من الأزمة المالية التى يمر بها الاتحاد مؤخرا. 

 

وعلم «الكابتن» أن أحد اعضاء مجلس الإدارة قدم مقترحا لاستغلال مشروع الهدف بعرضه على إحدى الشركات كحق انتفاع لمدة عدة سنوات، على أن يحصل اتحاد الكرة مقابل ذلك على مبلغ مالى كبير يساعده على الخروج من الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس الجبلاية اجتماعا هذا الأسبوع لمنافشة هذا الأمر، خاصة أن عددا من الأعضاء لم يبدوا موافقة على اتخاذ هذه الخطوة فى الفترة الحالية.