رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الإسماعيلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف محمد الشامي

محمد الشامي
محمد الشامي

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي المقامة بإستاد الإسماعيلية في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز بتقدم الإسماعيلي بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 13 بخطأ فادح من الحارس محمود الزنفلي.

كان الإسماعيلي الأفضل معظم فترات الشوط الأول ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 13 أعاد أسامة إبراهيم الكرة إلى محمود الزنفلي حارس المرمى الذي تباطىء في إبعادها حتى إقترب منه أحمد مدبولي فإصطدمت الكرة بقدمه وتهيأت أمام محمد الشامي الذي سددها داخل المرمى الخالي مسجلا هدف التقدم للإسماعيلي.

بعد الهدف حاول البنك الأهلي العودة للمباراة ومرر أحمد سعيد كرة عرصية من ركلة حرة سددها أمير مدحت برأسه فوق العارضة..وسدد أحمد مدبولي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة. 

في الدقيقة 30 نال محمد هلال لاعب البنك الأهلي الإنذار الأول في المباراة للخشونة مع أحمد مصطفى وكاد أحمد مدبولي أن يسجل الهدف الثاني عندما دخل منطقة الجزاء وراوغ أمير مدحت ومحمد دبش وسدد كرة قوية إرتدت من محمود الزنفلي وكات تسكن الشباك لولا تدخل عاصم صلاح الذي قام بإيعادها إلى ركنية.

في الدقيقة 42 نال عماد حمدي لاعب الإسماعيلي إنذارا للخشونة مع إسحاق يعقوب وإحتسب الحكم محمد معروف دقيقتين كوقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف.