رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة سيراميكا ومصر للمقاصة

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا أمام ضيفه مصر للمقاصة، في المباراة التي تجمعهما على ستاد (المقاولون العرب)، في إطار الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسجل الفريق الفيومي، هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشرة، عبر كريم حلاوة، قبل أن يتمكن سيراميكا، من إدراك التعادل عبر أحمد محسن، في الدقيقة الثامنة والثلاثين.
الشوط الأول، منذ الدقيقة الأولى، بدء قويًا من جانب مصر للمقاصة، الذي أهدر فرصة محققة للتسجيل بعدما انفرد رشيد أحمد انفرد عامر عامر حارس سيراميكا، بعد خطأ من دفاع فريقه قبل أن ينجح الحارس في تشتيت الكرة من أمامه.
الدقيقة الحادية عشرة.. أرسل الفلسطيني مصعب البطاط تمريرة من الناحية اليمني، قابلها شادي حسين بتسديدة بالكعب من على القائم الأول وتصدى لها محمد مجدي حارس المقاصة بثبات.
الدقيقة الخامسة عشرة، أرسل إريك سيرجي تمريرة بينية للاعب كريم حلاوة الذي سدد الكرة في لحظة خروج الحارس عامر عامر من مرماه لتمر الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.
الدقيقة الثانية والعشرين.. سدد رشيد أحمد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها عامر عامر حارس سيراميكا.
الدقيقة الثامنة والعشرين.. أرسل مصطفى سعد تمريرة رائعة من على يمين منطقة الجزاء قابلها شادي حسين برأسية من أمام المرمى ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.
الدقيقة الثامنة والثلاثين.. أرسل مصعب البطاط كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها وسددها أحمد محسن برأسية قوية تصدى لها محمد مجدي ولكن تابعها أحمد محسن مرة أخرى بتسديدة في الشباك.