رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكرم الفتاتين الباكيتين خلال مباراة الاهلى وسيراميكا بالدورى

فتاتان من ذوي الهمم
فتاتان من ذوي الهمم

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استضافة فتاتين من ذوي الهمم في مكتبة بالنادي فرع الجزيرة وقام باهدائهما هداية تذكارية،  تقديرا لهن في تشجيع الفريق خلال مواجهاته في الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا لقطة مؤثرة للغاية بتواجد مشجعتان من ذوى الهمم تبكيان بعد تعادل الفريق الأحمر في فخ التعادل.

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المقاولون العرب".

وفور إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء ظهرت فتاتان كفيفتان منهمرتان في البكاء بسبب أداء النادي الأهلي فى مباراة سيراميكا كليوباترا حيث رددوا:"مش هو ده الأهلي.. الدوري يا موسيماني".

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، عقب الفوز الهام على انبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر.

ومن جانبه اكد ثروت سويلم عضو رابطة الاندية ان الرابطة استقرت على تأجيل مباراة الاهلى وايسترن كومبانى والمؤجلة من الاسبوع الرابع عشر بالدورى واقامتها خلال فترة الاجندة الدولية لاتاحة الفرصة امام الاهلى للاستعداد لمباراة الوداد المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا والمقرر لها يوم 30 مايو الجارى.