رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، حيث يستعد نادي الزمالك لخوض مباراته غدًا ضد نظيره نادي أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى والذي يترقبه الجماهير لمتابعة هذه المواجهة بعد تعطشهم للنتائج الإيجابية والتي حرموا منها خلال المواجهات الماضية في الدوري.

وكان فقد نادي الزمالك 6 نقاط في مبارتين متتاليتين بعد هزيمته من فريق انبي بدفين دون رد والهزيمة الثانية من نادي طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية، وتشهد مركات البحث خلال الساعات الماضية حالة من الإقبال حول موعد مباراة الزمالك القادمة وتقدم لكم "الكابتن" كل التفاصيل عن المواجهة المقبلة بين الفريقين خلال هذا التقرير.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

يأتي موعد مباراة الزمالك القادمة غدًا الإثنين 23 مايو الجاري مع فريق أسوان فى تمام الساعة التاسعة مساء باستاد نادي المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بنصف نهائى كأس مصر للموسم الماضى 2021/2020.

 

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز لكسر سلسلة الانتكاسات التي أغضبت جمهوره خلال الفترة الماضية والتي تهدد موقفة من صدارة الدوري المصري خاصة وأن نادي الأهلي له مؤجلات في حال الفوز بها سيتفوق على نادي الزمالك بـ6 نقاط كاملة ويتربع على صدارة الدوري، ما يجعل الجمهور في حاجة لتحقيق الإنتصار في كأس مصر حتى لايفقد مكانه في البطولتين في ظل انشغال غريمه التقليدي النادي الأحمر في الإستعداد لنهائي دوي أبطال إفريقيا.

 

مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر

كما يتطلع نادي أسوان لمباغته منافسة النادي الأبيض في مواجهة غد في كأس مصر مستغلًا تراجع مستواه في الفترة الماضية وتعرضه للهزيمة في الدوري من فريق إنبي صاحب المركز التاسع في الدوري وفريق طلائع الجيش صاحب المركز السادس في آخر مباراة جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى.

 

اقرأ أيضًا:
تعرف على موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة


ويتربع نادي الزمالك على عرش صدارة جدول الدوري المصري الممتاز رغم هزيمته في آخر جولتين حيث يملك من رصيد النقاط 41 نقطة من 19 مباراة خاضها فيما يأتي في المركز الثاني فريق نادي بيراميدز برصيد 39 نقطة من 18 مباراة فيما يأتي نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.