رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يضع خطة بديلة بعد فشل صفقة مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن لاعبين من العيار الثقيل، بعد فشل التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان يرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، خلال الأيام المقبلة، ولكن فشلت المفاوضات ليقرر اللاعب البقاء في باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان، أمس السبت، تجديد عقد مبابي لمدة 3 أعوام، حتى يونيو 2025، لتكون بمثابة "ضربة" قوية لمسئولي ريال مدريد.

 

ريال مدريد يخطط للاعتماد على فينيسيوس ورودريجو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن مسئولي ريال مدريد يخططون لمنح الثقة وإعطاء فرصة لكل من فينيسيوس ورودريجو، ثنائي الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تخطط للاعتماد على فنيسيوس ورودريجو، في الموسم الجديد 2022-2023، وذلك كخطة بديلة بعد فشل حسم صفقة مبابي.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد شعرت بالإحباط وخيبة الأمل، بعد فشل صفقة مبابي، خاصة أن اللاعب نفسه كان يريد أيضًا تحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي.

ونجح فريق ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على غريمه برشلونة صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة.