رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل توتنهام الرسمي.. سون وكين في الهجوم أمام نوريتش سيتي

توتنهام
توتنهام

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نوريتش سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره نوريتش سيتي على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة نوريتش سيتي

وجاء تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة نوريتش سيتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الوسط: بين دافيز – إريك داير – سانشيز

خط الدفاع: سيسينيون – إيميل هويبيرج – رودريجو بينتانكور - ايمرسون

في خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين - ديجان كولوسيفسكي

 

 

ويسعى الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لمواصلة التهديف وتسجيل هدف أو أكثر في مرمى نوريتش سيتي، من أجل تصدر قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" للموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد سون هيونج مين في المركز الثاني في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 22 هدفًا.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق نقطتين فقط.

بينما يتواجد فريق نوريتش سيتي حاليًا في المركز العشرين والأخير برصيد 22 نقطة، وتأكد هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".