رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلى يجتمع اليوم للرد على تجاهل «كاف» خطابات مباراة النهائى الإفريقى

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعًا في الخامسة مساء اليوم الأحد بناءً على دعوة محمود الخطيب، رئيس النادي، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال ومواجهة الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا برئاسة محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن.
كما أن «كاف» لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، التي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها «نصف سعة الاستاد»، وكذلك مسئوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر، وإسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ« VAR» من أوروبا، وبناءً عليه تمت الدعوة للاجتماع المشار إليه.

وكشف مصدر مسئول عن أن مجلس الأهلي بصدد إرسال خطاب جديد إلي كاف يعترض فيه على تجاهل الرد وأن النادي لن يتنازل عن حقوقه أمام جماهيره.

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع سوف يشهد تحديد موعد السفر عبر طائرة خاصة من عدمه حال قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مواجهة إيسترن كومباني والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل حتي يتسني تحديد موعد السفر النهائي إلي المغرب.