رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تناقش موسيمانى فى أسباب تراجع نتائج الأهلى المحلية

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، خلال الساعات المقبلة لمناقشة العديد من الملفات المختلفة قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
ويأتي مناقشة  أسباب تعثر الفريق في مشواره ببطولة الدورى الممتاز بعدما سقط في فخ التعادل السلبى أمام البنك الأهلى أمس ليواصل نزيف النقاط عقب الخسارة أمام المصري والتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.
كما تناقش اللجنة خلال الجلسة مع المدير الفني أسلوبه المختلف في إدارة الفريق محليًا وإفريقيا وإصراره على عدم منح الفرصة لعدد من اللاعبين والاعتماد على مجموعة معينة ما تسبب في تعرض العناصر الأساسية للإصابة أمثال أليو ديانج وعمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وغيابهم عن آخر المواجهات. 
وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة سوف تناقش استمرار غياب محمد محمود ومحمود متولى وحسام حسن عن المشاركة رغم جاهزيتهم للمشاركة ومطالبتهم بالحصول علي الفرصة كاملة. 
وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط أعطت الجنوب إفريقي حرية القرار الفني بشأن اللاعبين المعارين سواء داخل أوخارج الدوري المصري وتحديد احتياجاته خلال الموسم المقبل.
وأضاف المصدر أن اللجنة سوف تعد تقريرا عن نتيجة الجلسة لعرضها على محمود الخطيب، رئيس النادي، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور عقب نهائى دورى أبطال إفريقيا.