رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يستضيف البنك الأهلى لتحقيق فوزه الثالث على التوالى والابتعاد عن مثلث الهبوط

الإسماعيلي فاز في
الإسماعيلي فاز في أخر مبارياته على سيراميكا كليوباترا

يستضيف الإسماعيلي فريق البنك الأهلي في الرابعة عصر اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وتحسنت نتائج الفريق منذ تولي حمزة الجمل المسئولية الفنية وفاز على المصري وسيراميكا كليوباترا ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للنقطة 20 والابتعاد عن مثلث الهبوط.

قائمة الإسماعيلى لمواجهة البنك الأهلى فى الدورى المصرى

حمزة الجمل المديرالفني للإسماعيلي اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي وعمرطارق الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي ومدحت فقوسة وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي وحازم مرسي ومروان حمدي وأبوبكر حمزة.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز الثامن برصيد 25 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 8 مباريات وجمع منها 14 نقطة بالفوز على الجونة والمقاصة وإيسترن كومباني والتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش والأهلي لكنه في المقابل لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات لذلك يسعى للعودة للانتصارات في محاولة للحاق بركب المنافسة على المركز الرابع.

 

قائمة البنك الأهلى لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد العش ومحمد مصطفي ميدو وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمد فتحي ومحمد لعبة ومحمد حامد وأحمد ياسر ومحمود قاعود ومحمد هلال وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وكريم بامبو وأسامة فيصل وفادي فريد.

ويغيب عن البنك الأهلي كل من ناصر منسي ومحمود سيد للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات وأحمد ياسين للإصابة بينما عاد محمد فتحي وفادي فريد بعد شفائهما من  الإصابة.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده سامي هلهل وممدوح مصطفى ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.

يهمك ايضا..