رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية توافق على تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى

فريق الأهلي.
فريق الأهلي.

استقرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى التى كان مقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري في الدوري.

وكشف مصدر داخل الرابطة عن أن الرابطة وافقت على طلب الأهلى بتأجيل مباراة إيسترن كومبانى بعدما وافق الأهلي على إقامة المباراة فى فترة التوقف الدولي المقبل الذي يتخلله خوض المنتخب ثلاث مباريات منهما مباراتان في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا أمام منتخبي غينيا وإثيوبيا ومباراة أخرى أمام كوريا الجنوبية ولذلك استقرت رابطة الأندية على تأجيل المباراة. 

وكان الاهلى قد طلب تأجيل مباراة إيسترن كومباني نظرا لارتباط الأهلى بمباراة يوم 30 من الشهر الجاري فى نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي. 

وأكد مصدر تحكيمي مطلع أن استقدام الحكام الأجانب لكل الفرق مسموح حاليًا في أي عدد من المباريات، كاشفا عن أن هذا الأمر يتم بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح.


وأضاف المصدر أن اللغط والاعتراض علي التحكيم أمر طبيعي ويحدث في جميع أنحاء العالم، مستشهدا بواقعتي محمد معروف في مباراة الزمالك والمصري الذي تم لومه على عدم اللجوء لتقنية فار، في الوقت الذي تم لوم الحكم أمين عمر عندما استعان بتقنية فار في مباراة الأهلي والبنك الأهلي.