رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: الفوز يمنح اللاعبين مزيدًا من الثقة.. ولدينا إصرار على تحقيق اللقب الإفريقى

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول للنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه أمام إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق الأهلي فوزا مثيرا علي إنبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 37، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 24، محتلا المركز التاسع. 

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الأهلي"، إن مباراة إنبي كانت صعبة، والفوز الذي تحقق جاء في الوقت المناسب قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 30 مايو الجاري علي ملعب محمد الخامس.

وتابع: الحمد لله مكسب كبير للفريق وجماهيره خاصة أننا لم نحقق الفوز خلال المباريات الأربعة الماضية، مشيرا إلي أن هذا الأمر صعب علي الفريق والجماهير.

وأضاف: كنا في حاجة للفوز في مباراة إنبي، واللاعبون كان لديهم إصرار كبير علي العودة إلي المباراة، في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع بأن اللقاء انتهي، مشيرا إلي أن هذا الفوز سيمنح اللاعبين مزيدا من الثقة.

وأشار إلي أن اللاعبين يبذلون مجهودا بدنيا كبيرة في المباريات الإفريقية والمسابقة المحلية، بالإضابة للسفريات والإصابات التي يتعرضون لها نتيجة الإجهاد واللعب المتواصل.

وأوضح أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة واكتسبوا مزيدا من الثقة، رغم أننا نواجه منافسين حصلوا علي فترات راحة كبيرة، ولاعبوهم غير مستهلكين بدنيا علي عكس الأهلي.

واختتم: الموقف الذي تعرض له الفريق أظهر معدن لاعبي الفريق من خلال العودة في مباراة إنبي وتحقيق الفوز، مؤكدا أن الأهلي عازم علي تحقيق اللقب الحادي عشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.