رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الأحد فى الدورى الممتاز

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح عن أسماء حكام مباريات غدا الأحد ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام 4 مباريات فى إطار الجولة الـ20 من المسابقة.

ويدير مباراة الإسماعيلي مع البنك الأهلي التى تقام على استاد الإسماعيليلة فى إطار لقاءات الجولة الـ20 طاقم حكام مكون من محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل مساعدا أول وممدوح مصطفى مساعدا ثانيا وعاطف حسين حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم حكم فيديو مساعد.

بينما يتولى مهمة إدارة مباراة سيراميكا مع مصر للمقاصة التى ستقام على استاد المقاولون العرب فى نفس الجولة طاقم مكون من حسني سلطان حكما للساحة ويعاونه كل من أحمد نوفل مساعدا أول وسيد نافع مساعدا ثانيا وصبري إبراهيم حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومحمد عبدالحافظ حكم فيديو مساعد.

ويدير مباراة المصري مع  فيوتشر التى تقام على استاد الجيسش ببرج العرب طاقم حكام بقيادة طارق مجدي حكما للساحة ويعاونه كل من سمير جمال مساعدا أول وعمر فتحي مساعدا ثانيا وعمرو عايد حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عبدالعزيز حكم فيديو مساعد.   

ويتولى إدارة مباراة الاتحاد مع بيراميدز التى تقام على ملعب الإسكندرية طاقم مكون من إبراهيم نورالدين حكما للساحة ويعاونه كل من هاني عبدالفتاح مساعدا أول ومحمد محمود لطفي مساعدا ثانيا ومحمود وفا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو وأحمد صالح حكم فيديو مساعد.