رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسيونى: راضٍ عن التعادل مع إيسترن كومبانى.. وأداء سموحة كان سيئًا فى الشوط الأول

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، أنه راض عن تعادل فريقه مع إيسترن كومباني بهدفين لكل منهما وقال إن بعض لاعبي سموحة ظهروا بمستوى سيئ في الشوط الأول ولم تكن للفريق شراسة هجومية على مرمى إيسترن كومباني مما أثر سلبيا على شكل الفريق خاصة أن إيسترن كومباني كان مميزا طوال المباراة.

 

وأضاف بسسيوني أن الأداء تحسن إلى حد كبير في الشوط الثاني ونجح الفريق في تعويض تأخره بهدفين وإدراك التعادل، حيث قاتل اللاعبون حتى اللحظات الأخيرة من المباراة ويستحقون الشكر على الأداء والروح العالية في الشوط الثاني.

 

وأشار المدير الفني لسموحة إلى أنه اتفق مع اللاعبين على غلق  صفحة المباراة والتركيز في المباراة المقبلة أمام إنبي وطالبهم بالتعلم من الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة إيسترن كومباني.

 

كان سموحة قد خطف التعادل مع إيسترن كومباني بهدفين لكل منهما في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت في افتتاح الأسبوع العشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 12 نقطة ورصيد سموحة إلى 34 نقطة حيث تقدم إيسترن كومباني بهدفين سجلهما محمد صالح من ركلة جزاء وأحمد متعب في الدقيقتين 11 و47 ونجح سموحة في العودة وسجل مروان جمدي والغيني إليا سيلا هدفين في الدقيقتين 65 والسابعة من الوقت بدل الضائع.