رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملوى يقترب من الهبوط والصراع يشتعل بين 5 فرق فى مجموعة الصعيد

فريق الفيوم اقترب
فريق الفيوم اقترب من البقاء في القسم الثاني

اشتعلت المنافسة في صراع الهبوط بالمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد انتهاء المباريات السبع التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثامن والعشرين وأسفرت عن فوز بني سويف على ديروط 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناجي ليرتفع رصيد بني سويف إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 32 نقطة.. تقدم بني سويف بهدف سجله بلال زكريا من ركلة جزاء وتعادل محمد عادل لديروط وفي الشوط الثاني سجل عادل نور وائل فراج الهدفين الثاني والثالث لبني سويف.

 

وفاز تليفونات بني سوف على الإعلاميين بهدفين نظيفين قي المباراة التي أدارها الحكم حسام عزب ليرتفع رصيد التليفونات إلى 40 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 33 نقطة.

 

وفاز الفيوم على طامية بهدفين نظيفين سجلهما يوسف مصطفى ومحمد مرسي ليرتفع رصيد الفيوم إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 36 نقطة.

 

وفاز بترول أسيوط على ملوي بهدف سجله محمود كمال ليرتفع رصيده إلى 49 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 29 نقطة ويقترب من الهبوط.

 

وتعادل المدينة المنورة مع المنيا 2-2 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحد ليرتفع رصيد المنيا إلى 44 نقطة ورصيد المدينة المنورة إلى 34 نقطة.. تقدم المدينة المنورة بهدف سجله محمد خلف وتعادل فتحي عثمان للمنيا وفي الشوط الثاني سجل جون الهدف الثاني للمدينة المنورة وتعادل جيمس تيدي للمنيا من ركلة جزاء.

 

وتعادل البداري مع سوهاج دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عبد الفتاح ليرتفع رصيد سوهاج إلى 30 نقطة ورصيد البداري إلى 16 نقطة.

 

وفاز كيما خارج أرضه على قنا بهدفين نظيفين سجلهما عبدالحافظ بني وعبدالرحمن جرادة ليرتفع رصيد كيما إلى 52 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 17 نقطة.