رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى إسبانى يكشف رسالة مبابى الأخيرة إلى ريال مدريد

مبابي
مبابي

نشر الصحفي الإسباني الشهير “جوسيب بيدريرول”، منذ قليل، رسالة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأخيرة إلى ريال مدريد الإسباني بعد اقتراب فشل انتقاله للملكي هذا الصيف.

 

وجاءت نص الرسالة الذي نشرها بيدريرول عبر حسابه بـ“تويتر” حيث كانت من مبابي إلى فلورينتينو بيريز رئيس الريال: “أبلغك بأنني قررت البقاء في باريس، أريد أن أشكرك على الفرصة التي منحتها لي للعب في مدريد، النادي الذي كنت مُعجبًا به منذُ أن كنت طفلًا، أتمنى لكم التوفيق في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

 

وكان من أن يرحل الدولي الفرنسي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقد مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري. 

 

وسعى سان جيرمان بكل قوته للإبقاء على صاحب الـ 23 عامًا بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه، ويبدو أنه نجح في مبتغاه. وبدا خلال الأسبوع الجاري أن مبابي في طريقه إلى النادي الملكي بعد أنباء عن تعثر المفاوضات مع ملاك سان جيرمان.

 

 وأكدت والدة مبابي التي تتولى في نفس الوقت إدارة أعماله، أمس الجمعة، أنه تم التوصل لاتفاق بين الناديين وأن القرار سيتم الإعلان عنه في غضون أيام. 

 

لكن اليوم السبت ذكر العديد من التقارير الصحفية في فرنسا ومن بينها صحيفة "ليكيب" وصحيفة "لو باريزيان" وكذلك شبكة "اي إس بي إن" أن مبابي اللاعب السابق لموناكو سيبقى في سان جيرمان.