رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يحسم مستقبل تشامبرلين فى الموسم الجديد

تشامبرلين
تشامبرلين

حسم نادي ليفربول الإنجليزي مستقبل نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم تشامبرلين باحتمالية رحيله عن ليفربول، في ظل عدم مشاركته بشكل كأساسي أو منتظم في مباريات الفريق تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

 

ليفربول يحسم مستقبل تشامبرلين

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن ليفربول لا ينوي تجديد عقد تشامبرلين، وسيسمح برحيل اللاعب في الصيف المقبل، أو رحيله بعد انتهاء عقده في يونيو 2023.

وأفادت الشبكة العالمية، أن إدارة ليفربول تريد بيع تشامبرلين، والاستفادة منه ماليًا، بدلًا من رحيله بالمجان، من أجل تمويل صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن لاعب الوسط الإنجليزي، صاحب الـ28 عامًا، قد انتقل إلى ليفربول في أغسطس 2017، قادمًا من أرسنال، مقابل 38 مليون يورو.

وخاض تشامبرلين 29 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم 2021-2022، منها 9 مباريات كأساسي، سجل خلالها 3 أهداف، ومثلها 3 تمريرات حاسمة.

ويعتمد كلوب في تشكيل ليفربول، على خدمات فابينيو وجوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا، لاعبي وسط الفريق، بشكل أكبر من تشامبرلين، خلال المباريات الماضية.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستضيف فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.