رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مرتضى منصور بعد توقيع أشرف بن شرقى للأهلى

اشرف بن شرقى
اشرف بن شرقى

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين اليوم: "نحن في عصر الاحتراف ومن حق بن شرقي التوقيع لأي فريق لأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وتابع مرتضى منصور قائلًا: "أشرف بن شرقي لاعب محترف وعقده ينتهي مع الزمالك، ولو هو وقع للأهلي أعمل أيه يعني أخلى أمير وأحمد يكتفوه، ده احتراف ومش هأخطفه يعني".

وتلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره خلاله باستدعاء 5 لاعبين من فريق مواليد 2003  للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب والمقرر له في الفترة من ٢١ مايو الجاري وحتي ١٠ يونيو المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني كل من: "طارق علاء، عبدالرحمن حمادة "الفيومي"، عبدالرحمن علي، محي جمعة، أحمد عبدالرحيم "إيشو".

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب في معسكر مفتوح خلال الفترة من ٢١ مايو الجاري، حتي ٣٠ من نفس الشهر.

وبعدها ينتظم المنتخب في معسكر مغلق خلال الفترة من 31 مايو الجاري حتى 10 يونيو المقبل، تتخلله إقامة مباريات ودية استعدادا لبطولتي كأس العرب للشباب ٢٠٢٢ وبطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر ٢٠٢٣.