رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط توافق على تجديد إعارة أحمد ياسر ريان لهذا السبب

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح منح أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي والمعار إلي  نادي ألتاي سبور التركي لنهاية الموسم الجاري بمنحه الضوء الأخضر لوكيله نادر شوقي بتسويق اللاعب في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول عن أن نادر شوقي وكيل اللاعب أجري اتصالا هاتفيا مع أمير توفيق مدير الكرة طالبه بحسم موقف أحمد ياسر ريان بدلا من الجلوس في منزله لمدة 3 أشهر دون مشاركة والاكتفاء بالتدريبات فقط، خاصة أن الدوري المصري سوف ينتهي بنهاية أغسطس المقبل، والموسم الجديد سوف ينطلق في أكتوبر القادم.

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات طلب من وكيل مهاجم القلعة الحمراء إيجاد عرض وعرضه علي النادي وستتم مناقشته والاستفادة من رحيله علي سبيل الإعارة مجددًا. 

وأشار المصدر إلي أن وكيل اللاعب رحب بموقف النادي المبكر في تسويق المهاجم وبدأ يناقش بعض العروض التركية والفرنسية التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة أو دراسة تجديد إعارته مع الفريق التركي.

الـزهلى يطلب من رابطة الأندية تأجيل مباراة إيسترن كومبانى فى الدورى

 وكان النادي الأهلي طلب من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها ٢٥ مايو الحالي.. وذلك حتى يتمكن فريق الأهلي من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم ٣٠ مايو الجاري.

 وأضاف الأهلي في المكاتبة التي أرسلها لرابطة الأندية أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف..

 وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة دون الاستعانة بلاعبيه الدوليين إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

يهمك ايضَا..