رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يهدد اللاعبين بالعقوبات ويطالبهم باستعادة الثقة المفقودة فى الدورى

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الاهلي

عقد الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة إنبي والمقرر لها، اليوم السبت، أكد لهم أن الفريق يحتاج إلي الفوز من أجل استعادة الثقة المفقودة وإيقاف نزيف النقاط في الدوري.

وشدد المدير الفني للاعبين على أن هناك عقوبات فنية ومالية سيتم توقيعها علي المقصرين من خلال تقرير محلل الأداء الفيديو وتجهيز تقرير لكل لاعب بمستواه وأخطائه المتكررة .

وطالب الجنوب إفريقي اللاعبين بضرورة اللعب بروح عالية وتحدي الظروف الفنية المحيطة بالفريق وعدم الانشغال بالمباراة النهائية في دوري الابطال، لأن الوقت ما زال مبكرا للتفكير فيها، ولا بد من استغلال خبراتنا في الفصل بين أي بطولة والتركيز خطوة بخطوة نحو البطولات التي نشارك فيها.

وأكد موسيماني علي اللاعبين أن البعض كان يطلب الحصول علي فرصة اللعب وعندما حصل عليها لم يقدم المطلوب منه، وهو ما جعل الفريق لم يحقق أي مكسب في آخر 4 مباريات محلية، وهو أمر صعب جدا علي الفريق البطل الذي ينافس علي كل الألقاب المختلفة.

 من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمود وحيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وكريم فؤاد، وفي وسط الملعب محمود متولي ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.