رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف موقف محمد صبحى من العودة.. وسبب انخفاض مستوى الفريق

محمد صبحي
محمد صبحي

أكد أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك، أن قرار عودة الحارس محمد صبحي بيد مجلس إدارة نادي فاركو وليس الزمالك، مشيرا إلي أن هناك بندا في عقد اللاعب بأحقية الشراء النهائي، وهذا العقد ثلاثي بين الحارس والزمالك وفاركو.

وقال أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، صبحي قراره في يده لأن فاركو يمتلك أحقية الشراء في بند التعاقد، لكني مصمم علي أن هذا العقد به خطأ كبير أبرمته اللجنة السابقة لنادي الزمالك الذي تم بشكل عشوائي.

وتابع: نحن استلمنا النادي في ظروف صعبة، لكن هذا ليس معناه أننا نقول للجماهير لا تنتظروا بطولة هذا الموسم، وسننافس علي بطولة الدوري العام.

وأكمل: الزمالك مر بفترة عدم قيد وبالتالي سيتم تدعيم الفريق بلاعبين، لكننا واقعيون ونعرف الإمكانات ونحاول تطويرها.

وأردف: لا يوجد لاعب في الزمالك بند عقده أن العقد ينتهي في شهر يونيو، مشيرا إلي إن كل اللاعبين عقودهم تنتهي بنهاية الموسم، لكن التواريخ في العقد مرتبطة بالمستحقات المالية التي يحصل عليها اللاعب.

وأشار: إلي أن سبب انخفاض مستوي الفريق بسبب ضغط المباريات والمجهود الكبير الذى بذله اللاعبون خلال المباريات السابقة، موضحا أنه لم يحصلوا علي فرصة راحة كافية.

واختتم: هناك لاعبون لم يحصلوا علي الراحة منذ سنتين مثل حمزة المثلوثي، وطارق حامد يلعب بـ50% من طاقته بسبب الإصابة.