رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. إيسترن كومبانى يكشف موقفه النهائى من تأجيل مباراة الأهلى

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

أصدر نادي إيسترن كومباني، بيانا رسميا، اليوم الجمعة، بشأن موقفه من مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إيسترن كومباني، يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة المؤجلة من عمر منافسات الدوري.

وكان مسؤولو الأهلي أبدوا حالة من الاستياء الشديد، بسبب رفض اتحاد الكرة ورابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق أمام الشرقية للدخان، من أجل الاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو أمام الوداد المغربي.

ونشر إيسترن كومباني بيانا بشأن مباراة الأهلي جاء كالتالي "السيد هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية والمهندس/ نصر عبدالعزيز رئيس النادي ليس لديهما مانع بتأجيل مباراة الأهلي نظرا لأهمية مواجهته المقبلة، وخصوصا أنه ممثل مصر في البطولة الإفريقية.

ولكن إذا رغبت رابطة الأندية بعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها المقرر في الـ25 من الشهر الجاري فالنادي يمتثل لقراراتها".

استياء داخل الأهلي ضد رابطة الأندية بسبب رفض تأجيل مباراة إيسترن كومباني

حالة من الاستياء والغضب الشديد من جانب مسئولي النادي الأهلي بعد رفض رابطة الأندية تأجيل مباراة إيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز يوم 25 من شهر مايو الجاري.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد رفضت تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بشكل نهائي.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك حالة من الغضب على مسؤولي الأحمر بعد رفض رابطة الأندية واتحاد الكرة تأجيل مباراة إيسترن كومباني قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي فوجئوا بقرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية، رغم أن اتحاد الكرة المغربي قرر تأجيل مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي لإعطاء مزيد من الراحة للفريق المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال.