رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المريخ ينضم لقافلة الهابطين من المجموعة الثانية.. والداخلية يهزم الترسانة

مباراة الداخلية والترسانة
مباراة الداخلية والترسانة

انضم فريق المريخ البورسعيدى لقافلة الفرق الهابطة للقسم الثالث من المجموعة الثانية مع بلبيس وبورفؤاد وبنها بعد هزيمته أمام القناة بهدفين سجلهما محمد أمين وناصر الفار في الدقيقتين 36 و75 مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم بالإسماعيلية في الأسبوع الثامن والعشرين.

 

القناة رفع رصيده إلى 44 نقطة بينما توقف رصيد المريخ عند 25 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر وهو فارق لا يمكن تعويضه في المباراتين المتبقيتين لكل فريق.

 

وفاز الداخلية على الترسانة بهدف أحمد توتي في المباراة التي أدارها الحكم السيد شعبان ليرتفع رصيد الداخلية إلى 66 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 43 نقطة.

 

وتعادل وادي دجلة مع بورتو السويس 3-3 في مباراة مثيرة ليرتفع رصيد بورتو إلى 44 نقطة ورصيد دجلة إلى 42 نقطة.. تقدم وادي دجلة بهدف سجله ستانلي في الدقيقة الخامسة وتعادل بلال خميس لبورتو في الدقيقة 45 ثم سجل رفيق كابو الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود حسين وأدرك بورتو التعادل عن طريق محمود أجوجو في الدقيقة 72 ثم تقدم بورتو 3-2 عن طريق إسلام مسعود في الدقيقة 88 وتعادل علي حسين لدجلة في الدقيقة 90.

 

وفاز منتخب السويس على الإنتاج الحربي 2-1 ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج عند 38 نقطة.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم إسلام حسين لمنتخب السويس وتعادل هشام شعبان للإنتاج الحربي وفي الشوط الثاني سجل محمود صلاح هدف الفوز للسويس.

 

مباراة السويس والإنتاج الحربي

وتعادل السكة الحديد مع إف سي زد بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم إسلام القماش ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 44 نقطة ورصيد السكة إلى 40 نقطة.. جاء الهدفان في الشوط الأول، حيث تقدم إف سي زد بهدف سجله محمد حمدي في الدقيقة العاشرة وتعادل بسام حسن للسكة في الدقيقة 26.

 

وفاز الاتصالات على بلبيس 4-1 في المباراة التي أدارها الحكم هشام القاضي وسجل للاتصالات عبدالرحمن بودي ومصطفى عفروتو وأحمد عيد ومحمد عزت وسجل عصام عادل هدف بلبيس الوحيد.

 

وتعادل بورفؤاد مع النصر دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جمال ليرتفع رصيد النصر إلى 34 نقطة ورصيد بورفؤاد إلى 22 نقطة.

 

وفاز بتروجت على بنها بهدف سجله سامح إبراهيم في الدقيقة 45 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد ناصر عباس ليرتفع رصيد بتروجت إلى 52 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 10 نقاط.